فيسبوك تويتر
cronostrader.com

تقليل المخاطر والحفاظ على النظام المالي الخاص بك

تم النشر في اكتوبر 26, 2022 بواسطة Charles Varma

يجب أن يأتي تقليل المخاطر على أموالك وحماية رأس المال التداول الخاص بك قبل تحقيق الربح في أسواق العملات ؛ يجب دائمًا وضعه أولاً في أفكارك عند التداول. تحتاج إلى التعلم وأن تكون أكثر راحة لأن هذا هو أولويتك الأولى عند التداول. أنا أفهم أن هذا يبدو غريباً بعض الشيء ، لكنه صحيح بنسبة 100 ٪ وعقلية أساسية لتجد نفسك فيها. في النهاية ، لا يمكنك لعب اللعبة الإجمالية إلا إذا كان لديك الدولارات. من الأفضل أن تكون جاهزًا للإقلاع عن التجارة لتكون قادرًا على تقليل المخاطر وتوفير رأس المال.

يجب أن تسعى تمامًا إلى تقليل المخاطر وحماية نفسك في كل تقديم أسواق العملات ، حتى قبل تحقيق الربح. لا تفهميني غلط؛ أنت هنا لإحداث ربح ، ولكن ليس في مشكلة تحمل مخاطر سخيفة.

فكر دائمًا في خطر مكافأة أي تجارة تنوي استخدامها. ما هي الفرصة؟ ما هي المكافأة؟ حافظ على هذه النسبة إلى جانبك وستكون في طريقك لإنشاء بداية جيدة في التجارة وحماية رأس المال التداول الخاص بك. أفضل تفويت 10 صفقات ، من صنع 10 شركات سيئة. أي تاجر سوف. الصفقات السيئة ، والأخطاء ، والمخاطر الكبيرة تشبه التسريبات في السد. فقط ننسى كل شيء وسرعان ما تصحح التسريبات ، وتشعر بالقلق من زيادة مستوى المياه.

كان التداول والتكهنات في الأسهم موجودة شريطة أن تكون أسواق العملة حول الوجود. سواءً كانت أوقات شجرة Buttonwood في وول ستريت ، أو متاجر الجرافات في العشرينات من القرن العشرين ، أو التداول الإلكتروني الذي يحدث كل يوم عبر الإنترنت ، يمكنك العثور عليه وسيكون هناك دائمًا "متداولون" بلا شك.

من المؤكد أنه ليس من الصعب افتراض أن المرة الأولى التي يقوم فيها الفرد بشراء سهم ورأى ذلك يرتفع ، وأن يكون لديهم الرغبة في السوق والحصول على ربح سريع. لا شيء جديد - من الطبيعة البشرية ببساطة الرغبة في الحصول على ربح سريع وتكرار الإجراء.

بعض الناس يريدون أن يعتقد المرء أن التسلح النهاري هو شيء جديد ، وبالتالي ، يجب أن يكون "سيئًا" بطريقة ما. ومع ذلك ، بمجرد أن تتوقف وتفكر في ذلك ، فإن التسلل النهاري ينسى في الواقع محفوف بالمخاطر من أي نوع من الاستثمار أو التكهنات المالية. يمكن أن يسير أي استثمار أو تجارة جنوبًا ، تمامًا مثل أي تجارة أو استثمار يمكن أن يسير على ما يرام. فقط تحدث إلى أي شخص يمتلك مبالغ ضخمة من الممتلكات لأي فترة زمنية ممتدة. كانت هناك أوقات في جميع أنحاء السوق عندما كانت مستويات الفائدة التي صعدها Sky ، وفجأة الاتصال بالرهن العقاري الكبير كان محفوفًا بالمخاطر. لا توجد مسألة حقيقية عن المشكلة ، والتكهنات مع أي أداة مالية ، تجلب بعض الكمية من المخاطر ، خاصة إذا تم القيام به بشكل غير صحيح أو غير مرغوب فيه. لا يختلف التدريب النهاري.

بالتأكيد ، يمكن أن يكون التقييم النهاري ، مثل الأشياء الأخرى ، محفوفًا بالمخاطر إلا إذا كنت تعرف ما تفعله. لقد عرفت من الأفراد الذين يرتكبون خطأً سخيفًا وتدمير على الفور. نظرًا لأن DaytraDing لديه قدر محدد من المخاطر ، فمن الذكاء فقط أن تكون "المنزل" المالي قادرًا على أن تكون قادرًا قبل البدء. على هذا النحو ، تأتي العديد من الإرشادات الأساسية بالترتيب.

للبدء ، علينا أن نفهم أنه يمكنك العثور على نوعين أساسيين من الأشخاص الذين لديهم ميل للبحث عن التقييم النهاري ، وهاتين الفئتين يختلفان اختلافًا تمامًا في أساليبهم للأسواق.

تتألف الفئة الأولى (وأكثر نموذجيًا تاريخياً) من أولئك الذين هم في الأساس في الأساس مالياً. المدرجة في هذه الأفراد الذين لديهم قيمة مالية قوية من وسائل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم منازل ، والتي يتم تغطيتها (أو مغطاة إلى حد كبير) وأيضًا الأفراد ذوي القيمة العالية نسبيًا ، وخاصة في فئة الأصول السائلة. بالنسبة للأشخاص في هذه الفئة ، من المحتمل أن يكون التسلح النهاري جزءًا صغيرًا من استراتيجيات أو محفظة استثمار قياسية (ومتنوعة) ، وعادة ما يتم استخدامها فقط للمساعدة . في الأساس ، إنهم أشخاص يمكنهم "تحمل" لإنجاز القليل من النهار وعادة ما لا يراجعون المجلس في تكهنات الأسهم "فقط".

الفئة الثانية (وليس الأحدث ، ولكن أكثر تهديدًا) هي عادة أولئك الذين يرغبون في بناء قيمتها الصافية بشكل صارم من التسلل النهاري. إنهم أفراد ينظرون إلى التقييم النهاري ليس مجرد جانب صغير واحد من مشهد الاستثمار المالي القياسي ، ولكن أكثر لأن الحل الرئيسي لتوليد وبناء قيمته المالية بالكامل. سيعمل هذا أيضًا كفئة من الأفراد الذين يتحملون مخاطر أكبر وأحيانًا يولدون القليل من الصحافة السلبية فيما يتعلق بالتدريج النهاري. ستكون هذه الصحافة السلبية مثل الأفراد الذين يستخدمون أموال من بطاقة الشحن و/أو الرهن العقاري للأسهم المنزلية من نوع أو آخر. عندما لا تسير الأمور على ما يرام في الأسواق ، عادة ما يكون للخسائر بشكل عام تأثير أكثر دراماتيكية على القيمة الصافية للفرد ونمط الحياة.

من الواضح أن هذه طريقتين مختلفتين جذريًا للتدريب النهاري. في حالة وجودك في الفئة الأولية ، ثم طالما أنك عادة لا تكشف أكثر من حوالي 10 ٪ إلى 20 ٪ من إجمالي القيمة السائلة السائلة لتكهنات الأسهم ، فمن المؤكد أنك لن تدخل كمية مفرطة من المتاعب . ومع ذلك ، في حالة دخولك في الفئة التالية - ما يحاول موقعك بناء ثروة من خلال التسلل النهاري و/أو تستخدم النهار كطريقة الوحيدة لمعالجة الأسهم - ثم تأتي بعض الإرشادات بالترتيب. وغني عن القول ، بحلول نهاية يومك ، لا يمكن لأحد أن يجبر المرء على اتباع هذه الإرشادات. ومع ذلك ، إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فأنت بحاجة إلى التفكير بقوة في المعلومات التالية لأنها تتعلق بحالتك الخاصة.

أولاً وقبل كل شيء ، يجب ألا تتداول أبدًا باستخدام الأموال التي لا يمكنك تحملها بصراحة في حال بعض الأحداث الكارثية التي تمنحك في الأسواق. يجب أن تكون هذه الأموال إلى حد كبير تشبه الأموال التي ستعمل عليها في Vegas أو أنماط أخرى من تكهنات المخاطر العالية. في حال فقدت هذه الأموال تمامًا ، يجب ألا يكون لها أي تأثير كبير على حياتك اليومية على الإطلاق. في معظم الحالات ، يجب أن تمثل هذه الأموال 10 ٪ إلى 20 ٪ فقط من إجمالي القيمة السائلة. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى النظر بقوة في مناطق صورتك المالية مثل ملكية المنازل على سبيل المثال ، ديون قصيرة وطويلة الأجل ، إلى جانب المسؤوليات المستقبلية مثل الكلية للأطفال ، وما إلى ذلك. يتعلق بتقاعدك في المستقبل. يعد التدرج النهاري في سن العشرين أو الثلاثين عاملاً مهمًا جدًا ؛ يعد إجراء صناديق التقاعد الخاصة بك في سن 65 أو 70 موقفًا مختلفًا تمامًا وغير حكيم بشكل لا يصدق إذا لم تقصر كمية الأموال المعرضة لخطر متزايد.

مرة أخرى ، قبل أن تتعهد بعدم التسلل إلى اليومية السببية ، تحتاج إلى التفكير بجدية في أشياء محددة مثل سداد كل ديونك قصيرة الأجل. قد يشمل ذلك سداد جميع أرصدة بطاقات الرسوم وأي قروض يمكن أن تكون بالقرب من النضج. اختر تخصيص الأموال للديون و/أو دفع ديون طويلة المدى مثل ملاحظات السيارة و/أو القروض العقارية المنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم عائلة لتزويدهم ، لا يجب عليك فقط التحقق من زوجتك وزوجك ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى وضع المعيشة في المستقبل.

بشكل عام ، إذا لم يكن لديك قوة كسب هائلة ، فيجب أن يكون لديك أي ديون وحالة سكنية متوازنة جيدًا قبل استخدام الكثير من رأس المال في الأسواق للتدريبات النهارية.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
cronostrader.com

Reducing Risk and Keeping Your Financial House In Order

Posted on July 6, 2019 by Charles Varma

Reducing risk to your cash and protecting your trading capital must come prior to making profit the currency markets; it should always be placed first in your thoughts when trading. You need to learn and be more comfortable with this being your first priority when trading. I understand that sounds just a little strange, but it's 100% true and an essential mindset to find yourself in. In the end, you can't play the overall game unless you have the dollars. It is best to be ready to quit a trade to be able to reduce risk and save capital.

You absolutely must seek to lessen risk and protect yourself at every submit the currency markets, even prior to making a profit. Do not get me wrong; you're here to produce a profit, but never at the trouble of taking silly risks.

Always think about the risk to reward ratio of any trade you intend to use up. What is the chance? What's the reward? Keep that ratio on your side and you will be well on the way to creating a good begin in the trade and protecting your trading capital. I'd rather miss 10 trades, than make 10 bad ones. Any trader would. Bad trades, mistakes, and large risks are like leaks in a dam. Just forget about everything and soon you correct the leaks, and be worried about increasing the water level.

Trading and speculation in stocks 's been around provided that the currency markets has been around existence. Be it the times of the Buttonwood tree on Wall Street, or the Bucket Shops of the 1920's, or the electronic trading that occurs every day over the Internet, you can find and there always will undoubtedly be "traders".

It's definitely not difficult to assume that the 1st time an individual bought a stock and saw it rise, that they had the urge to market and have a quick profit. Daytrading is nothing new - it's simply human nature to desire to have a quick profit and repeat the procedure.

Some people want one to believe daytrading is something new, and that, therefore, it must somehow be "bad". However, once you really stop and consider it, daytrading is actually forget about risky than any kind of investing or financial speculation. Any investment or trade can go south, exactly like any trade or investment can go well. Just speak to anyone who has owned huge amounts of property for just about any extended time period. There were times throughout the market when interest levels sky rocketed and suddenly contact with a big mortgage has been quite risky. No real matter what the problem, speculation with any financial instrument brings some quantity of risk, particularly if done incorrectly or unwisely. Daytrading is not any different.

Certainly, daytrading, like other things, could be risky unless you know what you do. I've known of individuals making one silly mistake and getting destroyed instantly. Since daytrading does have a specific amount of risks, it's only smart to get your financial "house" to be able before starting. As such, several basic guidelines come in order.

To begin, we have to understand that you can find two basic types of people that have a tendency to look for daytrading, and these two categories are drastically different within their methods to the markets.

The first (and much more historically typical) category comprises of those who are basically pretty financially well off. Included in these are individuals who've solid financial worth from other means. In addition they generally have homes, which are covered (or largely covered) and also being relatively high net worth individuals, particularly in the liquid assets category. For folks in this category, daytrading probably is only a little part of a standard (and diversified) investment strategies or portfolio, and typically it's only used to help expand an already solid net worth without exposing a higher percentage of the individuals assets to undo risks. Basically, they are people that can "afford" to accomplish a little daytrading and typically don't review board in "only" stock speculation.

The second (and not just newer, but more threatening) category is commonly those who are wanting to build their net worth strictly from daytrading. They are individuals who view daytrading not really much as simply one small facet of a standard financial investment landscape, but more because the major solution to generate and build their entire financial worth. This will also function as category of individuals who take larger risks and sometimes generate a little bit of negative press regarding daytrading. This negative press will be such as individuals who daytrade using funds from the charge card and/or home equity mortgage of some form or another. When things don't go well in the markets, usually the losses generally have a far more dramatic effect on the individual's net worth and life-style.

It's pretty clear these are two radically different methods to daytrading. In case you are in the initial category, then so long as you usually do not expose a lot more than around 10% to 20% of one's overall liquid net worth to stock speculation, you almost certainly won't enter an excessive amount of trouble. However, in the event that you fall into the next category - what your location is trying to build a fortune through daytrading and/or you're using daytrading as your only method of addressing stocks - then some guidelines come in order. Needless to say, by the end of your day, no-one can force one to follow these guidelines. However, if nothing else, you need to strongly think about the following information since it relates to your own case.

First and foremost, you must never trade using money you cannot honestly afford to reduce should some catastrophic event wipe you out in the markets. These funds ought to be largely much like funds you'll ear mark for Vegas or other styles of higher risk speculation. In case you lost these funds altogether, they should have no dramatic effect on your daily life whatsoever. In most cases, these funds should represent only 10% to 20% of one's overall liquid net worth. Beyond this, you need to strongly consider regions of your financial picture such as for example home ownership, outstanding short and longterm debts, along with future responsibilities such as for example college for the kids, etc. It's also advisable to consider your age since it relates to your own future retirement. Daytrading at age 20 or 30 is a very important factor; daytrading your retirement funds at age 65 or 70 is really a whole different situation and incredibly unwise if you don't limit the quantity of funds at an increased risk.

Again, before you undertake not causal daytrading, you need to seriously consider specific things like paying down all your short-term debt. This might include paying down all charge card balances and any loans that could be near maturity. Opt for allocating funds for and/or paying down long run debts such as for example car notes and/or home mortgages. Additionally, for those who have a family to supply for, you ought not only check with your wife, husband, etc. before trying any kind of daytrading, nevertheless, you should consider what impact large and unexpected losses may have on your own current in addition to future living situation.

Generally speaking, if you don't have tremendous earning power, you ought to have hardly any debt and a well balanced housing situation before using much capital in the markets for daytrading.