فيسبوك تويتر
cronostrader.com

بطاقة شعار: سوق

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ سوق

بيني لتجارة الأسهم

تم النشر في يونيه 6, 2024 بواسطة Charles Varma
لا يحتاج الطامحون مع الأسهم بيني إلى القلق من قدر كبير من كيفية البدء.أن المهمة اللازمة لاتباع الأسهم بيني يمكن مقارنتها بتلك التي تنطبق على الأسهم الأخرى.ببساطة ، تحتاج إلى فتح حساب وساطة.ومع ذلك ، فإن التداول الفعلي في الأسهم الرخيصة للغاية ليس بهذه البساطة فيما يتعلق (على سبيل المثال) أسهم الرقائق الزرقاء ، لأن ذكاء السوق اللازم لاتخاذ القرار الاستثماري المناسب غير متاح بسهولة...

إيجابيات وسلبيات بيني ستوك

تم النشر في مايو 10, 2024 بواسطة Charles Varma
من المفترض أن يكون استثمار Penny Stock محفوفًا بالمخاطر - ولهذا السبب ، هناك حل ممكن لكسب عوائد وسيم.كل شيء يعتمد على مدى اختياري شخص ما محفظة أسهمه بيني.عندما تتمكن من اكتشاف إمكانات الأسهم المقومة بأقل من قيمتها ، يمكن أن تنمو ليكون منجمًا ذهبيًا محتملًا بالنسبة لك شخصيًا...

بيني ستوك للأبحاث

تم النشر في أبريل 24, 2024 بواسطة Charles Varma
تفتقر أسهم Penny إلى سوق منظم ، وبالتالي يتم تداولها في الغالب خارج البورصات ، على عكس الأسهم الكبيرة والمتوسطة.علاوة على ذلك ، هناك القليل جدًا من المعلومات على الأداء المالي للشركات ذات الصلة وإدارتها.لهذا السبب ، تفريغ المعلومات ، فإن الأسهم الرخيصة للغاية في الغالب في الغموض ، دون إيلاء الكثير من الاهتمام من المستثمرين...

طرق شراء الأسهم الرخيصة وبيع الأسهم عالية

تم النشر في يمشي 8, 2024 بواسطة Charles Varma
إذا كان أي شخص ينشأ مع الوقت لتتداول الأسهم ، راجع وجهك سيمتلك الكوكب.في هذا الوقت ، يتم تأسيس التداول القائم على التوقيت في المباني فقط أفضل بكثير من السحر.ومع ذلك ، يمكنك العثور على الإرشادات الصحيحة التي يمكنك متابعتها والتي يمكن أن تساعدك فقط في العثور على أفضل الأوقات لتسويق أسهمك عالية ، لذلك عند قطعها إذا بدأت في الانخفاض...

نصيحة بيني ستوك

تم النشر في شهر فبراير 24, 2024 بواسطة Charles Varma
قد يستفيدون من المستثمرين الذين يفكرون في شراء أسهم Penny المشورة من الوسطاء المعروفين.علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا التفكير في النشرات الإخبارية التي نشرتها مختلف وسطاء الأسهم بيني.تحمل هذه النشرات الإخبارية تحليلًا لاتجاهات السوق المحتملة في الأسهم الرخيصة جدًا وأيضًا تفاصيل أخرى مثل التركيز الخاص على الأسهم المختارة...

نصيحة استثمار الأسهم

تم النشر في يناير 10, 2024 بواسطة Charles Varma
يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم أمرًا جيدًا.ومع ذلك ، عليك أن تفهم أسواق العملات قبل أن تستثمر نقودك القيمة.تعمل أسواق العملة مماثلة للمزاد.إنه حقًا سوق يعتمد على المزاد ، حيث يعمل سمسار الأسهم كونه وسيطًا يطابق المشترين والبائعين في الأسهم...

الأسهم والسندات

تم النشر في ديسمبر 26, 2023 بواسطة Charles Varma
يمكن أن يكون استثمار الأموال مملة ومعقدة للمستثمرين من المحتمل أن يكسبوا المال بوتيرة أسرع.بشكل عام ، توفر الأسهم إمكانات نمو طويلة الأجل ، بينما تعطي السندات تدفقًا ثابتًا للدخل.الأسهم هي شهادة ملكية جزء صغير من المركز الإداري للشركة التي أصدرته...

تداول الأسهم

تم النشر في شهر نوفمبر 3, 2023 بواسطة Charles Varma
بعبارات بسيطة ، يعد الأسهم حقًا حصة في ملكية مؤسسة تمثل مطالبة على أصول الشركة وأرباحها.كلما زاد عدد الأسهم التي تحصل عليها ، زادت حصة الملكية في العمل.يتم تداول الأسهم في الغالب على البورصات بطريقتين أساسيتين: على أرضية البورصة أو إلكترونيًا...

وسطاء الأسهم المخصومون

تم النشر في سبتمبر 6, 2023 بواسطة Charles Varma
سماسرة أسهم الخصم هم أفراد يقدمون خدمات لعدد من الصفقات بأسعار مخفضة.يسمح لهم موقفهم بالاستخدام المباشر لسوق الأسهم.يعتبر سماسرة أسهم الخصم مثاليًا لأولئك الذين يعرفون صناعة التجارة بشكل جيد ولا يحتاجون إلى معلومات مستفيضة فيما يتعلق بالسوق...

الحفاظ على الانضباط ، مفتاح لأرباح سوق الأوراق المالية

تم النشر في أغسطس 23, 2023 بواسطة Charles Varma
قد يكون المتداول الفائز هو المتداول المنضبط.الانضباط يعني السيطرة على النبضات والسيطرة على المشاعر.كما يمكن للعديد من التجار الجدد أن يعلمك ، ومع ذلك ، فإن الحفاظ على الانضباط أسهل من الناحية النظرية.لمجرد أن الجزء الأكبر من المشاركين في السوق مدفوعون بالخوف والجشع ، يجد العديد من التجار الجدد صعوبة في تجنب الخضوع للشك الذاتي والذعر...

على أوراق OTCBB والوردي

تم النشر في يوليو 14, 2023 بواسطة Charles Varma
سيكون OTCBB والألواح الوردية هما شكلين من الأسهم بيني التي ستصادفها.الفرق الأساسي بين اثنين هو أن مخزونات OTCBB يجب أن تتقدم مع SEC وأن مخزونات الورقة الوردية ليست كذلك.لن يتاجر بعض التجار بالألواح الوردية لهذا السبب ، فإن هؤلاء التجار يمرون ببعض الفرص الرائعة للغاية...

لماذا النقد هو أفضل ما لديكم مع الأسهم بيني

تم النشر في يونيه 22, 2023 بواسطة Charles Varma
عندما تبدأ مهنة تجارة الأسهم الرخيصة للغاية ، تحتاج إلى تحديد مدى استعدادك للاستثمار.يجب أن تتذكر أن هذه ببساطة ليست فرصة دخل "مؤكدة" وأنه من الممكن أن تفقد كل شيء ، لذلك تأكد من عدم الاستثمار أكثر بكثير مما هو ممكن لا يمكن تقليله...

استثمار صندوق واحد

تم النشر في مايو 19, 2023 بواسطة Charles Varma
يمكن أن يكون لديك بعض ، ربما جميع أصولك في صندوق مشترك الأسهم عندما تكون ظروف السوق مواتية.نريد صندوق مشترك بدلاً من سلة الأسهم الفردية لأن.لا تقدم العديد من حسابات التقاعد عادة استخدام الأسهم.نريد التنويع الواسع الذي يمكن الحصول عليه في الصندوق...

السوق مسطح

تم النشر في شهر فبراير 18, 2023 بواسطة Charles Varma
عندما تقود السيارة السريعة التي تتطلع إلى الأمام ، يبدو الشارع مسطحًا للغاية ولكن بمجرد أن تتوقف للتحقق من سطح هذا الخرسانة الناعمة ، ترى العديد من التلال الصغيرة.تحميك الإطارات والينابيع من السيارات من الصدمات وأيضًا الحفر...

الخصائص الرئيسية للمتداولين الفائزين

تم النشر في ديسمبر 3, 2022 بواسطة Charles Varma
الأساليب التي يستخدمها المتداولون الفوزون متنوعون بشكل غير عادي.بغض النظر عن المجموعة الطيفية الواسعة من التجار ، توجد خصائص معينة بشكل عام في معظم التجار الفائزين:الفائزين لديهم خطة تداول مع تقنية تتضمن إدارة الأموال الفعالة...

دورات الاتجاه

تم النشر في سبتمبر 10, 2022 بواسطة Charles Varma
غالبًا ما يتم قبوله هناك أربع مراحل من الاتجاه.تشكل هذه المراحل دورة وكل دورة لها دورات أصغر الموجودة داخلها.لا يهم ما إذا كنت تريد التداول بمخططات مدتها 5 دقائق أو مخططات شهرية.سيكون كل سوق بلا شك في مرحلة قليلة من الدورة عندما تراقبها...

كيف تخطط للنجاح في سوق الأسهم

تم النشر في أغسطس 22, 2022 بواسطة Charles Varma
للتجارة في الأسهم في أسواق العملات بنجاح ، ستحتاج إلى استراتيجية.هذه الخطة هي في الواقع نظام تداول أسواق العملات.يعد نظام تداول أسواق العملة مجموعة من القواعد التي تتيح لك معرفة كيفية المتابعة ، ولا تهتم بالظروف في السوق...

كن مجتهدًا للغاية في المنافسات المفتوحة

تم النشر في يمشي 24, 2022 بواسطة Charles Varma
كن مجتهدًا جدًا حول العراء.تجمع المهن قبل أن يفتح الجرس وبعد أن يفتح السوق ، يعمل صانعو السوق على العمل على كومة الطلبات هذه.في كثير من الأحيان لا يعرف التجار عن أوامر هناك وما إذا كانت عمليات شراء أو بيع.هذا يجعل من الصعب للغاية معرفة أين يتجه السهم في الدقائق التالية للبدء أو المدة التي سيستغرق شغل الطلبات...

التحليل الأساسي لتداول الأسهم

تم النشر في شهر فبراير 16, 2022 بواسطة Charles Varma
التحليل الأساسي ، تحليل الأرباح ، الأرباح ، الدخل ، الأصول ، إلخ.كان العثور على الماس في الخام ، هو ما يبحث عنه المستثمرون ، إنه ما يستخدمه مديرو صناديق الاستثمار المشتركة اليوم كأداة أساسية.إنه ما يتم القيام به من قبل المئات ، أو حتى الآلاف من بيوت الوساطة ، وحلول مستثمر سوق الأسهم ، ومديري صناديق الاستثمار المشتركة كل يوم من حياتهم...

لماذا لا تشتري الانخفاضات؟

تم النشر في يناير 19, 2022 بواسطة Charles Varma
في كثير من الأحيان ، نتلقى سؤالاً يسأل عن سبب عدم "شراء الانخفاضات" أكثر عندما نلقي نظرة على مسرحيات الأسهم المحتملة والإجابة بسيطة بالفعل.إنه ليس أسلوبنا "لدينا".هذا لا يعني أنه من الخطأ ، أو أنه يجب ألا تفعل ذلك ، فإننا لا نجد أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا...

دليل سوق الأسهم

تم النشر في ديسمبر 4, 2021 بواسطة Charles Varma
سوق الأوراق المالية هو موقع فضولي للكثيرين.ذلك لأن المكان قد أنجبت الكثير من المليونيرات وهو أيضًا مسؤول عن تحويل الملايين إلى السكان المحليين.ومن هنا كانت الثيران والدببة دائما جاذبية.الآن يستثمر ملايين الأفراد في سوق الأوراق المالية لكسب المال اللائق...

هل المؤشرات الفنية مثل VIX سبب للانخراط في الأسهم؟

تم النشر في سبتمبر 12, 2021 بواسطة Charles Varma
مرة واحدة في حين تبدأ المؤشرات التقنية في صنع الأخبار.عندما يكون Vix ، أو متوسط ​​متحرك ، يلتقط شخص ما القصة وسرعان ما يكون على CNBC أو Bloomberg كأخبار اليوم.لذلك ، كمستثمر ، يجب على المرء أن يسأل ، "هل مؤشرات متخصصة سبب لشراء أو بيع؟" في بعض النواحي ، لا يوجد الإجابة ، لأن "الاستثمار" يختلف عن التداول المتأرجح أو التداول اليومي...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
cronostrader.com

Tag: market

Articles tagged as Market

Buying Company That is Down

Posted on October 2, 2020 by Charles Varma
I hope you understand how exactly to differentiate an organization that's out and an organization that's down.We've discussed these before and you also are welcomed to check on it out at our commentary section.Today, though, we will talk more about reasons to get company that's down.Why should we as investors buy companies which are down? We will buy company that's out or company that's doing fine? Listed below are the key reason why:Cheap...

Be Extremely Diligent Around The Open

Posted on September 23, 2020 by Charles Varma
Be very diligent around the open.Trades collect before the bell and after the market opens the market makers get to work on this pile of orders.Traders frequently don't know the quanity of orders out there and whether they are purchases or sells.This makes it very hard to tell where the stock is headed in the minutes following the start or how long it will take for orders to be filled...

Fundamental Analysis for Trading Stocks

Posted on August 19, 2020 by Charles Varma
Fundamental analysis, the analysis of profits, earnings, income, assets, etc.etc.It was the mainstay of stock market investing for decades and decades.Finding a diamond in the rough, was what investors looked for, it's what mutual fund managers use today as their primary tool.It's what is done by hundreds, or even thousands of brokerage houses, stock market investor solutions, and mutual fund managers every day of their lives...

Why Not Buy the Dips?

Posted on July 1, 2020 by Charles Varma
Every so often we get a question asking why we do not"buy the dips" more when we're taking a look at potential stock plays and the answer is actually simple.It is not"our" style.That is not to say it is wrong, or that you should not do it, we just don't find it works as well for us.Allow me to explain...

Stock Market Guide

Posted on June 11, 2020 by Charles Varma
Stock market is a curious location for many.It's because the place has given birth to a lot of millionaires and is also in charge of turning millionaires to locals.Hence the bulls and bears have always been charismatic.Now millions of individuals invest in the stock market to earn decent money.The aura of this place is such that it's swarming with people any hour of the day and any period of the year...

Timing Your Trades

Posted on May 19, 2020 by Charles Varma
Timing is everything.You have heard it a thousand times.It is a tired, over-used cliche that happens to be true.Regardless of what you are up against, timing is everything.If you are a futures or stock dealer, timing is the only thing between you and the poor house.It is a statistical certainty that in case you play with a zero-sum match with unlimited downside risk long enough, you may drop everything you have...

Are Technical Indicators Such as the VIX a Reason to Get Involved with a Stock?

Posted on March 21, 2020 by Charles Varma
Once in a while the technical indicators begin making news.When it's the VIX, or a moving average, someone picks up the story and soon it's on CNBC or Bloomberg as the news of the day.So, as an investor one must ask,"are specialized indications a reason to buy or sell?" In certain respects the answer is no, because"investing" is something different from swing trading or day trading...

How To Plan For Success In The Share Market

Posted on December 6, 2019 by Charles Varma
To trade shares in the currency markets successfully you will need a strategy.This plan is actually a currency markets share trading system.The currency markets share trading system is really a group of rules that lets you know how to proceed, no real matter what the marketplace circumstances.Your trading system forces one to make decisions predicated on proven market patterns - instead of emotions - which forces one to profit...

The Cycles Of A Trend

Posted on November 14, 2019 by Charles Varma
It is often accepted there are four stages of a trend.These stages constitute a cycle and each cycle has smaller cycles contained within them.It doesn't matter whether you want to trade with 5-minute charts or monthly charts.Each market will undoubtedly be in a few stage of the cycle when you are observing it...

How To Become A Successful Stock Investor

Posted on October 19, 2019 by Charles Varma
The key to learning to be a successful stock investor would be to know the difference between an excellent investment and a negative investment.Many investors assume that great companies are excellent investments, but this is simply not always a precise assessment.Sometimes, an excellent business could make a lousy investment...

Finding the Bottom on Micro Cap and Penny Stocks

Posted on September 2, 2019 by Charles Varma
Trading inexpensive Micro cap and small cap stocks is really a "High Risk High Reward" style of trading.I have found that one of the most profitable ways to trade these stocks is by finding the bottoms.In case you are correct and find the bottom, the stock has nowhere to go but up.In case you are wrong and miss the bottom, no one wants to "catch a falling knife"...

The Key Characteristics of Winning Traders

Posted on August 18, 2019 by Charles Varma
The methods utilized by winning traders are extraordinarily diverse.Regardless of the broad spectral range of traders, certain characteristics are located generally in most winning traders:Winners have a trading plan with a technique that incorporates effective money management.They will have the discipline to execute their plan relatively flawlessly and the self-confidence to accept the amount of money the marketplace gives them...

Reducing Risk and Keeping Your Financial House In Order

Posted on July 6, 2019 by Charles Varma
Reducing risk to your cash and protecting your trading capital must come prior to making profit the currency markets; it should always be placed first in your thoughts when trading.You need to learn and be more comfortable with this being your first priority when trading.I understand that sounds just a little strange, but it's 100% true and an essential mindset to find yourself in...

Market is Flat

Posted on June 16, 2019 by Charles Varma
When you're driving down the highway looking ahead the street seems very flat yet once you stop to check out the surface of this smooth concrete you see many tiny ridges.The tires and springs of the automobile protect you from shocks and also potholes.To the rider it is extremely comfortable.Investors who buy individual stocks subject themselves to the daily good and the bad that are like the small ridges of the street and sometimes are shocked by way of a deep price break such as a pothole which could wreck everything...

Playing The Trend

Posted on April 21, 2019 by Charles Varma
If you want to to trade trends you will discover that sometimes a genuine trend will not materialize for a long period.Everything you may observe is really a sideways movement which has a breakout with a brief trend also it fades following a relatively small price movement.The trend then falters and falls back off to the prior range high and approximate breakout price...

One-Fund Investing

Posted on March 21, 2019 by Charles Varma
You could have some, perhaps all your assets in a stock mutual fund when market conditions are favorable.We want a mutual fund rather than basket of individual stocks because.Many retirement accounts usually do not offer usage of stocks.We want the broad diversification obtainable in a fund.A specific stock may miss most or most of an over-all market advance, but a fund with wide market exposure will probably get a little bit of the action...

Why Cash is Your Best Asset With Penny Stocks

Posted on February 26, 2019 by Charles Varma
When you start your Very cheap stocks trading career you need to decide just how much you are ready to invest.You should remember that this is simply not a "sure-fire" income opportunity and that it's possible that you might lose everything, so make sure to never to invest a lot more than it is possible to afford to reduce...

Over The OTCBB and Pink Sheets

Posted on January 14, 2019 by Charles Varma
OTCBB and the Pink Sheets will be the two forms of penny stocks you will come across.The primary difference between your two is that OTCBB stocks must file with the SEC and the pink sheet stocks aren't.Some traders won't trade pink sheets for this reason, those traders are passing up on some very nice opportunities...