فيسبوك تويتر
cronostrader.com

وسطاء الأسهم المخصومون

تم النشر في يونيه 6, 2022 بواسطة Charles Varma

سماسرة أسهم الخصم هم أفراد يقدمون خدمات لعدد من الصفقات بأسعار مخفضة. يسمح لهم موقفهم بالاستخدام المباشر لسوق الأسهم. يعتبر سماسرة أسهم الخصم مثاليًا لأولئك الذين يعرفون صناعة التجارة بشكل جيد ولا يحتاجون إلى معلومات مستفيضة فيما يتعلق بالسوق. نظرًا لأن المستثمر يمكنه شراء خصومات عالية ، فقد أصبحت خدمات الوساطة هذه مهمة.

عادة ما لا يقدم وسطاء الأسهم خصم أي نصيحة استثمارية. انهم فقط يرتبون الأسهم المطلوبة بمعدل مخفض. الوسطاء يأخذون أمرًا ، ولا يصنعون العمولة. ببساطة ، خصم سمساء الأسهم يكسبون المال من خلال بيع مستويات ضخمة من الأسهم. تسمح خدماتهم أيضًا للمساهم بإعادة بعض المدخرات إلى السوق للعودة.

التقدم التكنولوجي وشعبية أجهزة الكمبيوتر يسهل كل صفقة تجارية تقريبًا من منزلك ، عبر الويب. يمكن أن يكون السمسرة الأسهم سهلة للغاية على الإنترنت. تسمح العديد من الشركات على الويب للمستخدمين بالانضمام إلى عملية نموذج الطلب والبدء في التداول في غضون أيام قليلة. إن سمساء البورصة على الويب هم خصم بشكل أساسي على سماسرة الأسهم عبر الإنترنت وسماة الأسهم على الإنترنت.

خصم وسطاء الأسهم عبر الإنترنت - المرخصون للتجارة في الأسهم - يفضلهم المستثمرون على الإنترنت اليوم. أنها توفر خدمة تنفيذ لعدد من الصفقات مع رسوم أقل مقارنة بوكالات الخدمة الكاملة. قبل اتخاذ قرار بشأن الاستثمارات ، من الذكاء حقًا الاتصال بالعديد من الوكالات التي تطلب معلومات عن الرسوم ، لأن جميع وسطاء الأسهم عبر الإنترنت تنافسية للغاية.

يمكن أن يقدم المسمارون الخارجيون على الإنترنت أكثر من الخدمات المزيد من الأسهم والمنتجات مقارنةً بوسطاء الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، يساعدون في جميع الأنشطة ذات الصلة بالأسهم ، مثل شراء الأسهم ، وتطوير محفظة استثمارية آمنة ، ونصائح الاستثمار. يتم دفع هؤلاء مقدمي الخدمات في الغالب من قبل العمولة ، وبالتالي سيعملون بجد أكبر لتحقيق المستثمر.

يجب على المستثمر الذي يقرر وسيط خصم أن يفهم صناعة السوق بشكل جيد ، لأن الوكيل لن يقدم المشورة بشأن أو متى يتم البيع أو التداول. يجب أن يمتلك الفرد المعرفة بشكل مثالي في السوق. يمكن أن يعمل حامل الأسهم مع وسطاء خصم متعددة في وقت واحد.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
cronostrader.com

Stock Trading

Posted on November 3, 2020 by Charles Varma

In simple terms, stock is really a share in the ownership of an organization representing a claim on the business's assets and earnings. The more the stock you acquire, the higher your ownership stake in the business.

Stocks are mostly traded on exchanges in two basic ways: on to the floor of the exchange or electronically. The trading floor of an exchange resembles an image of apparent chaos, with traders yelling, waving, talking on the telephone, and sending wild signals to one another. The exchange where trade is executed electronically involves a network of computers.

A currency markets that helps the exchange of shares between buyers and sellers is of two types: primary and secondary. In the principal market, securities are manufactured through an "Initial Public Offering (IPO)," i.e., the initial sale of a stock, that is issued by the private company itself. However, in the secondary market, investors trade previously-issued securities minus the involvement of the issuing companies. It's the secondary market that folks refer to if they discuss "the currency markets."

The NY STOCK MARKET (NYSE) may be the most prestigious exchange on earth. Also referred to as a "listed" exchange, a lot of the trading in the NYSE is performed face-to-face on a trading floor. Here orders can be found in through member brokers and flow right down to floor brokers who visit a specific i'm all over this the floor where in fact the stock is traded. As of this "trading post," there exists a "specialist" who matches buyers and sellers. Prices are determined through auction. Actually, the human contact notwithstanding, computers do play a large role in the NYSE.

The NASDAQ may be the second kind of exchange, where trading is performed by way of a computer and telecommunications network of dealers without central location or floor brokers whatsoever. It really is now home to numerous big technology companies, posing a significant challenge to the NYSE. There are many big stock exchanges operating in various parts of the planet.