فيسبوك تويتر
cronostrader.com

أحدث المقالات - الصفحة: 2

نصيحة استثمار الأسهم

تم النشر في سبتمبر 10, 2023 بواسطة Charles Varma
يمكن أن يكون الاستثمار في الأسهم أمرًا جيدًا.ومع ذلك ، عليك أن تفهم أسواق العملات قبل أن تستثمر نقودك القيمة.تعمل أسواق العملة مماثلة للمزاد.إنه حقًا سوق يعتمد على المزاد ، حيث يعمل سمسار الأسهم كونه وسيطًا يطابق المشترين والبائعين في الأسهم...

الأسهم والسندات

تم النشر في أغسطس 26, 2023 بواسطة Charles Varma
يمكن أن يكون استثمار الأموال مملة ومعقدة للمستثمرين من المحتمل أن يكسبوا المال بوتيرة أسرع.بشكل عام ، توفر الأسهم إمكانات نمو طويلة الأجل ، بينما تعطي السندات تدفقًا ثابتًا للدخل.الأسهم هي شهادة ملكية جزء صغير من المركز الإداري للشركة التي أصدرته...

تداول الأسهم

تم النشر في يوليو 3, 2023 بواسطة Charles Varma
بعبارات بسيطة ، يعد الأسهم حقًا حصة في ملكية مؤسسة تمثل مطالبة على أصول الشركة وأرباحها.كلما زاد عدد الأسهم التي تحصل عليها ، زادت حصة الملكية في العمل.يتم تداول الأسهم في الغالب على البورصات بطريقتين أساسيتين: على أرضية البورصة أو إلكترونيًا...

ما هي هزة سوق الأسهم؟ تجد هنا

تم النشر في يونيه 15, 2023 بواسطة Charles Varma
هل سبق لك أن واجهت موقفًا في الأسهم ووجدت أن السوق تراجع لمدة يومين أو ثلاثة أيام فقط مما يعني أنك بيعت وترتفع الأسهم أكبر مما كان قبل الانخفاض؟ هل تساءلت يومًا ما كان يحدث؟ أنت ضحية للهز.يقوم اللاعبون الكبار بتخفيض الأسهم لأسباب مختلفة ، وأحيانًا ما يربحون الأرباح ، ثم القفز مرة أخرى وتراجع السهم إلى أعلى وأعلى لأن أساسيات الأسهم لم تتغير ، فإن الأسهم الممتازة هي سهم ممتاز...

وسطاء الأسهم المخصومون

تم النشر في مايو 6, 2023 بواسطة Charles Varma
سماسرة أسهم الخصم هم أفراد يقدمون خدمات لعدد من الصفقات بأسعار مخفضة.يسمح لهم موقفهم بالاستخدام المباشر لسوق الأسهم.يعتبر سماسرة أسهم الخصم مثاليًا لأولئك الذين يعرفون صناعة التجارة بشكل جيد ولا يحتاجون إلى معلومات مستفيضة فيما يتعلق بالسوق...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
cronostrader.com

LATEST ARTICLES - PAGE: 2

Are Technical Indicators Such as the VIX a Reason to Get Involved with a Stock?

Posted on March 21, 2020 by Charles Varma
Once in a while the technical indicators begin making news.When it's the VIX, or a moving average, someone picks up the story and soon it's on CNBC or Bloomberg as the news of the day.So, as an investor one must ask,"are specialized indications a reason to buy or sell?" In certain respects the answer is no, because"investing" is something different from swing trading or day trading...

A Short Term Tactic for Capturing More Profits

Posted on February 9, 2020 by Charles Varma
It's known as"dividend catch".This strategy is implemented when a dealer buys a stock just prior to the ex-dividend date, so he or she'll be a shareholder of record on the record date, and will get the dividend.Since the stock falls by the amount of the dividend on the ex-dividend date, the plan calls for the dealer to then await the stock to return to the cost where he or she purchased it before the ex-dividend date...

3 Great Ways to Play Splits

Posted on January 9, 2020 by Charles Varma
AFTER THE SPLIT ANNOUNCEMENT - Quite often, the inventory will create a pattern of falling back three to ten days following the announcement.This provides you with a chance to benefit from the split announcement.If you're playing calls this is when you purchase the things that they call" dipping undervalued calls"...